الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أتليتكو مدريد يهزم الزمالك برباعيه مقابل هدف واحد فى احتفالية الزمالك بمؤيته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abotrieka
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 30/07/2011

مُساهمةموضوع: أتليتكو مدريد يهزم الزمالك برباعيه مقابل هدف واحد فى احتفالية الزمالك بمؤيته   الخميس نوفمبر 10, 2011 9:00 pm

تمكن نادى اتليتكو مدريد الاسبانى من الفوز على نادى الزمالك الذى فشل فى إكمال رسم البسمة على جماهيره بنتيجه اربعة اهداف مقابل هدف واحد فى اطار مباراة احتفال نادى الزمالك بمرور 100 علم على تأسيسه والتى اقيمت على ارض ستاد القاهره الدولى.
احرز الاهداف لنادى اتليتكو مدريد إدواردو سالفيو فى الدقيقه 9 والدقيقه 13 من الشوط الاول للمباراه والبرازيلى دييجو فى الدقيقه 51 والدقيقه 75 من الشوط الثانى من المباراه بينما احرز هدف الزمالك الوحيد الاعب احمد حسام ميدو فى الدقيقه 22 من ضربة جزاء.....










وجاءت تفاصيل المباراه كالاتى حيث بدات المباراه بهجوم من نادى الزمالك واستحواذ للكره فى منطقة نصف الملعب لكن دون فاعليه على حارس مرمى نادى اتليتكو "سيرخيو"بعدها يتمكن إدواردو سالفيو فى إحراز أول أهداف اللقاء فى الدقيقة 9 بعد تسديدة مباشرة لعرضية من "رييس" بعد تخطى سالفيو لمدافع الزمالك كريم الحسن، ويسددها قوية "على الطائر" على يسار عبد الواحد السيد.
ثم فى الدقيقة 10 عرضية من حازم إمام يقابلها ميدو برأسية، ولكنها ضعيفة، يشتتها دفاع أتليتكو، بعدها يستمر الفريق الأسبانى فى صحوته ويحرز "سالفيو" الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 13 بعد نجاح "رييس" فى تخطى مدافعى الزمالك، ويلعبها عرضية يقابلها "سالفيو" بصدره محرزاً الهدف الثانى.
وفى الدقيقة 16 تمريرة من لويس ينفرد على إثرها الخطير رييس بعبدالواحد السيد الذى ينجح فى إنقاذ مرماه من هدف ثالث مؤكد وفى الدقيقة 18 عرضية من تياجو يفشل رييس فى استقبالها وتخرج من أمام المرمى الخالى بعد خروج عبد الواحد لاستقبال الكرة وفى لدقيقة 21 عرضية من رييس الذى تخطى صلاح سليمان يقابلها سالفيو الذى يفشل فى السيطرة على الكرة، ويسددها بطيئة.......
بعدها بدقيقة ينجح شيكابالا فى قطع الكرة من مدافع أتليتكو، ويصل لحدود منطقة الجزاء ويتعرض للعرقلة، ليحتسب سمير عثمان ضربة جزاء، يتصدى لها ميدو محرزا الهدف الأول على يمين الحارس وبعدها فى الدقيقه 28 يتمكن شيكابالامن الانفراد بالحارس بعد تمريرة حازم إمام ويراوغ الحارس، ويسددها، ولكنها تخرج بجوار القائم الأيسر.
وبدا الشوط الثانى من المباراه بتغيير فى صفوف نادى اتليتكو حيث يجرى يجرى المدير الفنى لأتليتكو مدريد "مانزانو" تغييرين بنزول البرازيلى دييجو وألفارو دومينيجز بدلا من فيليبو لويس وبيتزى ويتمكن البديل دييجو من احراز الهدف الثالث على يمين عبد الواحد السيد معلنا عن الهدف الثالث للفريق الضيف وفى الدقيقه 75 من تمريرة رائعة من دييجو ينفرد بها ألفارو يلعبها "لوب" تصطدم بالعارضة وترد للبرازيلى دييجو الذى يسددها فى المرمى الخالى معلنا عن الهدف الرابع.
وفى الدقيقه 85 يقطع المهاجم سالفيو كرة من لاعبى الوسط ويسددها قوية من على حدود منطقة الجزاء يخرجها "جنش" ببراعة.
وفى الدقيقه 89 يمرر دييجو تمريرة ينفرد بها أدريانو الذى يسددها على يمين جنش الذى يخرجها ببراعة لركنية، لينتهى اللقاء بهزيمة الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أتليتكو مدريد يهزم الزمالك برباعيه مقابل هدف واحد فى احتفالية الزمالك بمؤيته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أخبار الرياضة :: أخبار الرياضة المصرية-
انتقل الى: