الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد مباراه البايرن العروض تنهال على الاهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohammed mahmoud
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 30/07/2011

مُساهمةموضوع: بعد مباراه البايرن العروض تنهال على الاهلى   الأربعاء يناير 11, 2012 7:29 am

بعد الاداء الرائع والجيد من النادى الاهلى المصرى فى مبارته امام نادى بايرن ميوند الالمانى واشاده الجميع وعلى راسهم مدرب ولاعبى البايرن بمستوى الاهلى،إنهالت عديد العروض على النادى الاهلى من بعض الفرق العالمية لملاقاته مثل اى سى ميلان الايطالى و أتليتكو مدريد و ريال مدريد و برشلونة و مان سيتي .

حيث أعلنت قناة الأهلي خلال برنامجها الأهلي اليوم أنه تم رسميا الإتفاق مع هذه الفرق العالمية لملاقاتها خلال العام الجارى.
و قال على عصام عبد المنعم مدير إدارة التسويق بالنادي ونجل الكابتن عصام عبدالمنعم ، أنه تم الإتفاق بالفعل مع بطل الدورى الايطالى الموسم الماضى ومتصدر الكالتشيو حتى الان (اى سى ميلان)لملاقاته يوم 3 فبراير بالدوحة ، و ايضا سيتم ملاقاة بطل الدورى الاوروبى الموسم قبل الماضى نادى(أتليتكو مدريد الاسبانى) يوم 18 أغسطس القادم ومازالت إدارة اتليتكو فى انتظار موافقة رسمية من إدارة الأهلي يوم الخميس.

واعلن على عبدالمنعم ايضا ان الاهلى سيخوض دورة ثلاثية في شهر سبتمبرالقادم بمشاركه كلا من برشلونة الاسبانى ومان سيتي الانجليزى الى جانب النادى الاهلى،امابخصوص ملاقاة ريال مدريد في شهر أبريل قررت الإدارة برئاسة حسن حمدي الإنتظار نظرا لتكدس مباريات الدوري المصري هذا العام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد مباراه البايرن العروض تنهال على الاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أخبار الرياضة :: أخبار الرياضة المصرية-
انتقل الى: