هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مبارك يهين المحكمة بتوجيه جزمته فى وجه القضاة ويعلنها انا فوق القانون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
البرنس بدر
عضو جديد
عضو جديد
البرنس بدر

مبارك يهين المحكمة بتوجيه جزمته فى وجه القضاة ويعلنها انا فوق القانون Empty
مُساهمةموضوع: مبارك يهين المحكمة بتوجيه جزمته فى وجه القضاة ويعلنها انا فوق القانون   مبارك يهين المحكمة بتوجيه جزمته فى وجه القضاة ويعلنها انا فوق القانون Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 3:24 pm

فى مقابلة تلفزيونية لمدربة التنمية البشرية الدكتورة رجاء سعيد أكدت فيها بأن المخلوع مبارك أثناء نومه على السرير الطبى المعد له تعمد تعرية قدميه وذلك عن طريق سحب الملاية التى كانت تغطيه لأعلى حتى يظهر حزاؤه فى وجه المحكمة وفى وجه الحضور وفى وجه كل الشعب المتابع للمحاكمة عبر شاشات التلفزيون وهذه إهانة كبيرة لكل المصريين لذلك طالبت الدكتور بجلوس مبارك على كرسى طبى لأن حالته تسمح بذلك

مبارك يهين المحكمة بتوجيه جزمته فى وجه القضاة ويعلنها انا فوق القانون Hh7.net_13135079511

كما أكدت أن إرتداء مبارك لبدلة زرقاء أو ترننج أزرق خلال الجلسة الثانية لمحاكمته وهو مخالف تماما للقوانين هى رسالة أراد توصيلها للشعب مفادها أنه مازال فوق القانون وهذا هو الدليل أنه يخالف القانون فى عقر دار من يحمى القانون

mido for all
عضو فعال
عضو فعال
mido for all

مبارك يهين المحكمة بتوجيه جزمته فى وجه القضاة ويعلنها انا فوق القانون Empty
مُساهمةموضوع: رد: مبارك يهين المحكمة بتوجيه جزمته فى وجه القضاة ويعلنها انا فوق القانون   مبارك يهين المحكمة بتوجيه جزمته فى وجه القضاة ويعلنها انا فوق القانون Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 5:59 pm

اخره هيعمل ايه يعنى غير كدة

مبارك يهين المحكمة بتوجيه جزمته فى وجه القضاة ويعلنها انا فوق القانون
صفحة 1 من اصل 1